افضل 7وجبات كيتو دايت فطور الفطور: بودنغ بذور شيا بحليب جوز الهند، مغطى بجوز الهند والجوز. العشاء: دجاج بجوز الهند بالكاري. العشاء: دجاج مشوي مع صوص الكريمة وبروكلي سوتيه. العشاء : سمك السلمون المقرمش مع ربع كوب من القرنبيط مع ملعقتين كبيرتين من الكريمة الثقيلة. القهوة غير المحلاة: جرب الكريمة المكثفة لإضافة نكهة لذيذة إلى فنجان القهوة. الشاي الأخضر غير المحلى: الشاي الأخضر لذيذ ويوفر العديد من الفوائد الصحية. تحل الدهون الصحية محل غالبية الكربوهيدرات المقطوعة وتوفر حوالي نسبة 75٪ من إجمالي السعرات الحرارية التي يتم تناولها. كيتو دايت أو حمية الكيتو هو نظام غذائي يقوم على تقليل كمية الكربوهيدرات بنسبة كبيرة واستبدالها بالدهون الصحية إلى جانب الألياف والبروتينات. أما إذا كنت تفكر في اتباع نظام غذائي قليل الدسم؟ كيتو دايت – Keto Diet أو ما يعرف بالرجيم الكيتوني أو رجيم الكيتو هو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات وعالي في الدهون وله الكثير من الفوائد وعادة ما يتبعه الأشخاص بهدف التخسيس أو انقاص الوزن. The ketogenic diet for the treatment of childhood epilepsy: a randomised controlled trial. The ketogenic diet-the physician’s perspective. The modified Atkins diet: a potential treatment for developing countries. من الضروري جداً أن تستشيري الطبيب قبل أن تبدأي حمية الكيتو. Data was g en᠎erat᠎ed  by G SA Content Ge nerator DE᠎MO!

وتعتبر الأنظمة الغذائية الكيتونية الدورية أو المستهدفة من الأساليب الأكثر تقدمًا وتستخدم في المقام الأول من قبل لاعبي كمال الأجسام أو الرياضيين. يعدّ اتباع نظام الكيتو الطريقة الأكثر فاعلية للدخول في الحالة الكيتونية. وأكد أنه قرأ جيدًا عن تفاصيل هذا النظام، ومنذ الأسبوع الأول لهذا النظام كان قد عانى من أعراض سحب الكربوهيدرات والتي اختفت بحلول الأسبوع الثاني فأصبح نظام النوم معتدلًا وكذلك الحالة النفسية والمزاجية. أثناء التواجد في الحالة الكيتوزية، يستخدم جسمك الكيتونات – وهي جزيئات ينتجها الكبد من الدهون عندما يكون الجلوكوز محدوداً – كمصدر بديل للوقود. رجيم كيتو دايت من اسرع الرجيمات واكثرها فعالية لخسارة كمية كبيرة من الوزن اذ يعتمد على استهلاك كمية اقل من الكاربوهيدرات واكبر من الدهون فيعتمد الجسم على هذه الاخيرة كمصدر للطاقة. بعد فترة من البدء بهذا الرجيم، يدخل الجسم في حالة من الـKetosis فيحرق الدهون كمصدر للطاقة ويحوّلها إلى كيتونات وبالتالي يخسر الوزن بشكل جذري. هي حالة استقلابية يستخدم فيها الجسم الدهون كوقود بدلاً من الكربوهيدرات. الشوارد هي معادن لها دور حيوي هام لعمل الخلايا والأجهزة.  This da᠎ta w as g᠎ener᠎ated with GSA Content G᠎ener at or  Demover sion!

العشاء: جبن شيدر بالإضافة إلى كرات اللحم المفروم والخضروات. من المستحسن إجراء مراقبة الدم في بداية اتباع برنامج الكيتو دايت، وبعد شهرين إلى ثلاثة أشهر للتحقق من أي تغييرات سلبية. كما ذكرنا فهو نظام مؤقت لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر فقط، ولكي لا يعود الجسم إلى سابق عهده، عليك بالتخطيط لما بعد الكيتو. كيتو دايت من أشهر الأنظمة الغذائية شهرة فيما يتعلق بتخفيف الوزن وتحسين الصحة العامة للجسم، أثبت الدراسات فعاليته في تخفيض الدهون في الجسم، وحمايته من أمراض معينة مثل السكري من النوع 2 والتدهور المعرفي، نستعرض في هذا المقال جدول أكلات كيتو دايت. اللحوم: مثل لحم البقر ولحم الغزال. العشاء: قطع لحم الخنزير مع الخضار الخضراء. العشاء: شريحة لحم باكون مع بروكلي بالجبن. حتى تتناسب مع نسبة الجلوكوز؛ وبالتالي تناسب مرضى السكري النوع الثاني. التجربة الاولى : كانت فعالة و نتائجها كانت سريعة و ملحوظة نزل وزني بشكل سريع , و اعجبتني هذي النتائج في البداية اول يومين او اول ٣ ايام شي طبيعي واجهت صعوبة , لانه شي جديد بالنسبة لجسمي انه يتخلص من الدهون الضارة و يتخلص من السكر في الجسم خلال اول يومين , او ٣ ايام وهذا شي طبيعي وقفت جميع انواع الزيوت , What is Vita stress for? و وقفت ايضاً جميع السكر و السكريات و الحلويات بجميع انواعها و اعتمدت على اكل اللحوم بدون زيوت مهدرجة ، و الخضروات الورقية الخضراء و الاكل الصحي الخاص في الكيتو دايت , حتى خلال ايام تعود جسمي على هذا النظام خلال تجربتي مع رجيم الكيتو و بديت افقد الشهية و اصبحت ما اشعر بالجوع , ودخلت بنظام الصيام المتقطع الي يعتمد عليه ايضاً نظام رجيم الكيتو دايت . ᠎This data h᠎as  been cre᠎ated with G SA C on tent G​ener​at᠎or  DE᠎MO!

الفطور: بيضتان مقليتان في الزبدة مع الخضار الخضراء. الغداء: سلطة التونة مع الكرفس والطماطم والخضار الخضراء. الغداء: creatine price in india سلطة كوب مصنوعة من الخضار والبيض المسلوق والأفوكادو والجبن والديك الرومي. الخضار غير النشوية: البروكلي والطماطم والفطر والفلفيلة. 6 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو غير المحلى. الدهون غير الصحية: السمن والزيوت النباتية مثل زيت الكانولا والذرة. الصلصات عالية الكربوهيدرات: مثل صلصة الباربيكيو وصلصات الغمس النباتية. المنتجات المصنوعة من الارز او القمح مثل المكرونة والحبوب وكل ما شابه ذلك . الأعضاء اللحمية ، بما في ذلك القلب و الكبد و اللسان و الكلى … بالإضافة إلى ذلك ، يقلل كيتو دايت من الجوع ويزيد الإحساس الشبع، وهو ما يعتبر مفيداً عند محاولة إنقاص الوزن. بالإضافة إلى استخدامه لمرضى السرطان. الأفوكادو: يمكن إضافة الأفوكادو الكامل إلى أي وجبة أو وجبة خفيفة تقريباً. الأشخاص الذين يتجنبون الخبز، كجزء من نظام كيتو الغذائي منخفض الكربوهيدرات، سوف يتساءلون غالباً عما يمكنهم تناوله لاستبدال الخبز، تتوفر الآن العديد من بدائل الخبز، بعض الأنواع أكثر تعقيداً في التحضير من غيرها ولكنها توفر ملمساً وطعماً يشبه الخبز، هناك أيضاً العديد من بدائل الخبز الخالية من الغلوتين للأشخاص الذين لا يتحملون الغلوتين، ويمكن أن تسمح بدائل الخبز للناس بالاستمرار في الاستمتاع ببعض الأطعمة المفضلة لديهم، كما يمكن أن تجعل الالتزام بنظام كيتو الغذائي أكثر سهولة.

Etiquetado con:
Publicado en: Uncategorized
Buscar
Visitenos en:
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • Youtube