افضل 7وجبات كيتو دايت عشاء على عكس نظام كيتو الغذائي ، فإن نظام أتكينز لا يدعو بالضرورة إلى زيادة استهلاك الدهون. في الواقع ، فإن استخدام الأنسجة الدهنية كوقود سيساعدك على إنقاص الوزن. في النظام الغذائي الكيتون القياسي ، تعتمد جميع الوجبات الرئيسية والوجبات الخفيفة على الدهون مثل الأفوكادو والزبدة والزيوت الصحية والأسماك الدهنية واللحوم والزيتون وزيت الزيتون. التقليل من تناول البروتينات: OCTATRON cap ننصح كل من يتبعون رجيم كيتو دايت بالاعتدال في تناول البروتينات، فالأفراط في تناول البروتينات سوف يتم تحويله إلى سكريات، وبالتالي يقلل من نسبة الدخول في مرحلة الكيتوسس. في هذا النوع من حمية الكيتو ، تحتاج إلى تناول 120 جرامًا من البروتين أو أربعة 115 جرامًا من اللحوم الحمراء أو الأسماك أو الدجاج وحوالي 130 جرامًا من الدهون يوميًا. نظام الكيتو مفيد لممارسة الرياضة حيث أنه يزيد من قدرتهم على التحمل من خلال رفع كمية الاكسجين الذين يحتاجه الجسم والعضلات للقيام بالتمارين الشاقة . شخص آخر يروي تجربته مع نظام كيتو دايت فيقول أنه عانى من ارتفاع نسبة الدهون في الجسم والتي وصلت إلى 50%، وكان يشعر بالخمول دائمًا وليس لديه أي طاقة للقيام بأي نشاط، فضلًا عن معاناته من القلق والاكتئاب والصداع النصفي. على الرغم من أن خفض الكربوهيدرات الزائدة خطوة صحية ، إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا النظام الغذائي وحده يمكن أن يساعد مريض السكري.

150 ARCHITECTURAL KITBASH - VOL 01This c on tent has been gener ated  by GSA C᠎ontent Generat᠎or OCTATRON cap Dem᠎ov​er᠎sion.

إن قطع الكربوهيدرات في نظام أتكينز الغذائي يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن ويساعدك على التحكم في أعراض مرض السكري. هو عبارة عن شبيه للكيتونات و يساعد جسمك على حرق الدهون بدلا من حرق الكربوهيدرات . نوصي بتناول الكربوهيدرات الصحية ، مثل الفواكه والخضروات النشوية ومنتجات الألبان والحبوب الكاملة (باستثناء الأطعمة المصنعة أو الحلوة) ، للحصول على نتائج أفضل. في هذا النظام الغذائي ، يُسمح للأشخاص بتناول 20 إلى 30٪ من الكربوهيدرات قبل التمرين وبعده من أجل زيادة كثافة التمرين (كمية الكربوهيدرات المستهلكة على مدار اليوم هي 70 إلى 80 جرامًا). لذلك غالبا ما يوصى بإدارة تناول الكربوهيدرات للأشخاص المصابين بداء السكري منالمرحلة الثانيه لأن الكربوهيدرات تتحول إلى سكريات ، ويمكن أن تتسبب بكميات كبيرة في ارتفاع السكر في الدم. ولا تقلق بشأن الكربوهيدرات التي تأتي من الخضروات، لأنك إذا امتنعت عن الممنوعات في الكيتو فسوف يكون مصدر الكربوهيدرات المسموح لك من 20 الى 50 غرام هو من هذه الخضروات. نوع واحد من هذا النظام الغذائي الدوري يشمل خمس حمية معيارية للكيتون ووجبتين غير الكيتو في الأسبوع. يعد النظام الغذائي الكيتوني الدوري طريقة أسهل لإضافة الدهون إلى نظامك الغذائي. توجد بشكل عام أربعة أنواع من الأنظمة الغذائية الكيتونية: النظام الغذائي الكيتون القياسي ، والنظام الغذائي الكيتوني الدوري أو الدوري ، والنظام الغذائي الكيتوني المستهدف ، والنظام الغذائي الكيتون عالي البروتين ، والتي سنناقشها أدناه.

كما انه إذا كنت تتبع النظام الكيتون الغذائي ، فتأكد من اختبار مستويات السكر في الدم على مدار اليوم للتأكد من أنها ضمن النطاق المستهدف أيضًا ، ضع في اعتبارك اختبار مستويات الكيتون للتأكد من أنك لست معرضًا لخطر DKA. يعد النظام الغذائي الكيتون المستهدف أمرًا شائعًا بين الرياضيين والأشخاص النشطين الذين اختاروا نظام الكيتو الغذائي ويحتاجون إلى المزيد من الكربوهيدرات. فهي الألياف الغنية بالعناصرالغذائية غير الحلوة ، وستقوم بتغذية الميكروبات في جهازنا الهضمي التي تتحول فيما بعد إلى نوع صحي من الدهون يدعى حمض البيتريك . إذا تم تقليبها في بضع ملاعق كبيرة من الزبدة ، فستضيف حوالي 80 سعرًا حراريًا ، و 5.6 جرامًا من الدهون ، و 4 جرام من الكربوهيدرات ، و 2 جرام من الألياف ، و 2 جرام من البروتين. يبلغ المعدل الحالي الموصى به للبروتين 46 جرام يومياً للنساء و 56 جرام للرجال. قد يتطلب الأمر القليل من التخطيط (لأنه قد يكون أكثر تقييدًا) ولكن يمكن القيام به بالتأكيد. ​Th᠎is article w᠎as generated ​wi​th G SA C᠎on te nt Generato r  DE MO !

يمكن أن تكون حمية يو يو خطرة على مرض السكري ، لذلك يجب عليك فقط بدء نظام الكيتون الغذائي إذا كنت متأكدًا من أنك تستطيع الالتزام به. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتناول أدوية تزيد من مستويات الأنسولين في الجسم ولا تغير جرعتك. حيث ان جمعية السكري الأمريكية توصي باختبار الكيتونات إذا كان معدل السكر في الدم أعلى من 240 ملغ / ديسيلتر. توجد الان اجهزة منزليه لتحليل مستوى الكيتونات لهذا لا داعي للقلق يمكنك اختباره في المنزل مع شرائط البول. يؤدي تغيير مصدر الطاقة الأساسي لجسمك من الكربوهيدرات إلى الدهون إلى زيادة الكيتونات في الدم. في النظام الغذائي الكيتون ، يجب أن تستهلك أقل من 50 جرامًا من الكربوهيدرات يوميًا ، مما يؤدي في النهاية إلى نفاد الطاقة (سكر الدم الذي يمكن أن يستهلكه الجسم بسرعة). بصرف النظر عن تناول الدهون المشبعة عالية ، هناك احتمال انخفاض نسبة السكر في الدم ، أو نقص السكر في الدم ، من تقييد الكربوهيدرات أكثر من اللازم. يمكنك تجنب هذه المشكلة المحتملة عن طريق شرب الكثير من الماء وأخذ مكمل المعادن في وقت مبكر من رحلة الكيتو. يعد حساب الماكروز في الكيتو دايت أحد أهم اتجاهات النظام الغذائي – ولكن ما هي وحدات الماكرو ، على أي حال؟ ولأنّ الجسم يتأقلم سريعًا، فإنّ التقليل من كمِّ النشويات المستهلك، يؤدي تاليًا إلى التقليل من إفراز هرمون الـ»إنسولين» بالدم، ما يُساعد الجسم نوعًا ما في التقليل من تخزين الدهون.

Etiquetado con:
Publicado en: Uncategorized
Buscar
Visitenos en:
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • Youtube