فرابتشينو - وصفات و وجبات كيتو دايت ضع في اعتبارك أنك تريد تحقيق توازن جيد بين اوميجا 3 و اوميجا كم جرام بروتين في اللحم 6 لدعم صحتك العامة ، بما في ذلك وظائف الأعصاب كم جرام بروتين في اللحم والدماغ المناسبة ، و تقليل خطر الإصابة بامراض القلب و مرض الزهايمر و مرض السكري من النوع الثاني . «ما لم يتم إيضاحه هو أنني – المقصود هنا المرأة المرضعة – كنت أتبع حمية LCHF لمدة ست سنوات تقريبًا قبل هذه الحادثة، لكن بسبب التعب أثناء حملي الثاني وبعد الولادة، عانيت من فقدان الشهية. المرأة في هذه الحالة كانت تتناول كميات قليلة من الكربوهيدرات وكميات كبيرة من الدهون لفترة طويلة قبل تعرضها للمشكلة. الأفوكادو: هذه الثمرة مفيدة لصحة القلب ومقوية للجهاز المناعي لأنها تحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة. يركز نقاد النظام الغذائي الكيتوني على آثاره الضارة، بما في ذلك احتمال تلف الكلى، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ونقص السكر في الدم. عندما يصبح جسمك مُتكيفًا مع النظام الغذائي الكيتوني، فإنه سوف يستهلك الدهون من نظامك الغذائي، ثم يبدأ في حرق الدهون المخزنة في الجسم عندما يحتاج إلى المزيد من الطاقة.

​A​rt icle w as created by GSA Con​tent  Genera tor  DE MO!

عند ارتفاع الحماض الكيتوني، ستعانين من العطش والصداع والغثيان بشكلٍ عام وستشعرين بالضعف والمرض. فمن المعروف أن الجوع يمكن – في ظل ظروف معينة – أن يؤدي إلى الحماض الكيتوني، وهذه الظروف في حالة المرأة هي الإرضاع من الثدي. الشيء الأكثر أهمية هو أنه – وبغض النظر عن النظام الغذائي الذي تتبعينه – يجب على المرأة المرضعة أن تحصل على ما يكفي من الغذاء. كما يجب أن يجد الأشخاص حمية مناسبة لهم وتجعلهم يشعرون بالرضا عند إتباعها. المعادن: يمكن أن يكون إضافة الملح والمعادن الأخرى مهماً عند البدء بالكيتو دايت بسبب التغيرات في توازن الماء والمعادن. في الآونة الأخيرة، نشرت مجلة الجمعية الطبية السويدية تقرير عن حالة امرأة اضطرت بعد ستة أسابيع من الولادة لأن تدخل المستشفى بسبب ارتفاع حاد في نسبة الحماض الكيتوني. تسبب حمية الكيتو جفاف الجسم والشعور بالعطش بسبب فقدان الكبير لكميات الماء والسوائل . في حين أن العصائر و المشروبات الغازية قد يكونان خارج القائمة في قائمة اكلات نظام الكيتو دايت ، فهناك مشروبات أخرى يمكنك تناولها بجانب الماء العادي. اتباع نظام غذائي قليل البروتينات يساعد على الحفاظ على مستوى السكر في الدم حيث أن الجسم يحول الدهون إلى طاقة مسببا تكوين مركبات تسمى الكيتونات والتي تخفض من مستوى السكر في الدم ولكن يجب استشارة الطبيب قبل اتباع النظام في حالات مرضى السكري من النوع الاول .  C᠎onte᠎nt was gen er᠎at​ed by G​SA Content Generato᠎r DEMO!

على الرغم من أنه يجب تقييد الكحول، إلا أنه يفضل اختيار مشروب منخفض الكربوهيدرات مثل الفودكا أو التكيلا الممزوج بمياه الصودا في حال أردت تناولها. من المحتمل أنه يمكن أن يكون جزءًا من مجموعة تتضمن الكثير من العوامل الكامنة التي تسببت في ارتفاع نسبة الحماض الكيتوني (على الرغم من أن المرأة المعنية لم تكن تعاني من انخفاض كمية الكربوهيدرات في جسمها خلال الأسابيع الأخيرة التي سبقت دخولها إلى المستشفى). تعاني نسبة صغيرة من الأشخاص الذين يتبعون حمية الكيتو من زيادة في LDL. يفضل بدء الصيام تدريجيا، أولا بزيادة عدد ساعات الصوم تدريجيا خاصة لمن لا يعتادون على الصيام، كذلك زيادة عدد الأيام تدريجيًا. لذلك ، الصيام وحده يمكن أن يؤدي إلى الكيتوزيه. المُلخص: لا يستطيع الشخص الصيام لفترات طويلة؛ فعند تناول أول وجبة يرجع الجسم إلى حالتهِ، ولكن عند حَثْ الجسم بشكل مقصود إلى الدخول في مرحلة الكيتوسيس فإِن الجسم يبقى في هذه المرحلة إلى أجلٍ غير مُسمى. فبدلًا من أن يستخدم جسمك الجلوكوز للحصول على الطاقة، سيؤدي تناول كميات محدودة من الكربوهيدرات إلى التحول لاستخدام الدهون كمصدر للطاقة، وذلك يحدث عند الدخول في حالة الكيتوسيس، عندها سيكون مصدر الطاقة من الكيتونات المستخلصة من الدهون. وتغلبت على حالة الاكتئاب التي عانت منها لفترة طويلة. وإذا حدث ذلك، يجب عليكِ زيادة كمية الكربوهيدرات والسوائل التي تتناولينها بسرعة والسعي للحصول على رعاية طبية على الفور إذا استمر الشعور بهذه الأعراض وعدم حدوث أي تحسن.

تشير النتائج الأكثر حداثة إلى أن إمكانية استحداث السكر ليست مشكلة كبيرة كم جرام بروتين في اللحما كنا نعتقد من قبل ، ولكن في نظام كيتو الغذائي ، يجب أن تأتي غالبية السعرات الحرارية من انواع الدهون عالية الجودة – وليس البروتين. سواء أكنتِ تشكين في أنكِ مصابة بمتلازمة تكيس المبايض أو تم تشخيص إصابتك، يجب أن يوفر لكِ هذا الدليل كل ما تحتاجين لمعرفته حول العلاقة بين الكيتو دايت ومتلازمة تكيس المبايض. سواء كان النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات قد ساهم في هذه المشكلة أم لا. يمكن للطبيب أو اخصائي التغذية مساعدة الفرد في اختيار النظام الغذائي الذي يتناسب مع نمط الحياة ومع الظروف الصحية. وقد تم مؤخرًا الحديث عن حالة جديدة أخرى تشمل ارتفاع الحماض الكيتوني أثناء الرضاعة بالتزامن مع اتباع حمية قليلة الكربوهيدرات. فإن الـ LGIT يسمح بالكربوهيدرات أكثر من النظام الغذائي التقليدي للكيتونات أو حمية أتكينز المعدلة، تقريبًا 40-60 & nbsp؛ جرام في اليوم. يُظهر تقرير دراسة حالة هذه المرأة أن النظام الغذائي الذي يحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات هو أحد العوامل المحتملة التي تسببت في هذه المشكلة.

Etiquetado con:
Publicado en: Uncategorized
Buscar
Visitenos en:
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • Youtube