Last Supper Bas-Relief Set وأظهرت دراسة أخرى أن النساء اللواتي يعانين من السمنة ويستهلكن بذور الكتان لديهم مستويات أقل من الأنسولين وحساسية أفضل للأنسولين من النساء اللواتي لم يتناولن هذه البذور. ثم، عندما تشعرين أنكِ بحالةٍ جيدة، قومي بتخفيض الكمية مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان جسمكٍ سيتكيف مع ذلك. إذا كنت تعانين من متلازمة تكيس المبايض، فإن اتباع نظام غذائي كيتوني سيساعدكِ في البداية، ولكنكِ قد تحتاجين إلى إجراء بعض التعديلات والتغييرات الطفيفة لمعرفة ما يناسب جسمكِ. استمعي إلى جسدك. فإذا كنت بحاجة إلى إضافة المزيد من الكربوهيدرات، أضيفي القليل فقط بمعدل 5 – 10 غرامات إلى إجمالي صافي كمية الكربوهيدرات اليومية. عندما يصبح جسمك مُتكيفًا مع النظام الغذائي الكيتوني، فإنه سوف يستهلك الدهون من نظامك الغذائي، ثم يبدأ في حرق الدهون المخزنة في الجسم عندما يحتاج إلى المزيد من الطاقة. ثم انتقلي إلى 75 جرام، ثم 50 جرام، ثم 35 جرام، وربما ستتمكنين من الوصول إلى معدل 25 جرام عند الاعتياد على تقليل السكريات. لاحظ الباحثون تحسنًا ملحوظًا في الهرمونات عند ستة من أصل سبع نساء اعتمدن على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات مثل النظام الغذائي الكيتوني. لكن النظام الغذائي الكيتوني يمكن استخدامه لعلاج وتخفيف الاكتئاب. في إحدى الدراسات، تم تقسيم نساء مصابات بمتلازمة تكيس المبايض إلى مجموعتين: Creatine Monohydrate price اتبعت مجموعة واحدة حمية منخفضة الكربوهيدرات وغنية بالبروتينات، بينما تناولت المجموعة الأخرى النظام الغذائي التقليدي منخفض البروتين وعالي الكربوهيدرات.  This ​da᠎ta h as be en c᠎re at ed by GSA Con᠎tent᠎ Gener at᠎or DEMO!

عندما اتبعت 24 امرأة حمية منخفضة الكربوهيدرات لمدة ثمانية أسابيع، فقدن ما يعادل 10 كيلوغرامات ولاحظن انخفاض كبير في مستويات السكر في الدم ومقاومة الأنسولين والدهون الثلاثية ومستويات هرمون التستوستيرون، كل ذلك فقط عن طريق الحد من كمية الكربوهيدرات الصافية إلى 70 جرام في اليوم. عندما عولجت 45 امرأة من متلازمة تكيّس المبايض بالأوميجا 3 لمدة ستة أشهر، بدأت هرموناتهن الجنسية في التوازن وتحسّنت كل أعراضهن، كما انخفضت الشعرانية (شعر الجسم الزائد) ومقاومة الأنسولين أيضًا. في نظرة عامة على الدراسات العلمية السابقة، أراد الباحثون معرفة ما إذا كان هناك ارتباط بين النظام الغذائي وهرمونات الخصوبة لدى النساء اللواتي يعانين من الوزن الزائد والسمنة. يعد نظام كيتو دايت من أكثر الأنظمة فعالية في خسارة الوزن. دعينا نتحدث عن سبب وأهمية نظام الكيتو الغذائي بالتفصيل أكثر. عندما قامت 90 فتاة مصابة بمتلازمة تكيس المبايض بممارسة اليوغا والتأمل لمدة ساعة واحدة يوميًا طوال فترة 12 أسبوعًا، كان لديهن مستويات أفضل من السكر والأنسولين في الدم، ونسبة هرمونات جنسية أكثر توازنًا، ودورات شهرية أكثر انتظامًا، كما انخفضت مشكلة الشعرانية لديهن مقارنة بالفتيات اللاتي لم يقمن بهذه الممارسات. على الرغم من أن النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض يواجهن صعوبة أكبر في فقدان الوزن، لكن عندما طبقت 11 امرأة مصابة بمتلازمة تكيس المبايض هذا النظام الغذائي لمدة ستة أشهر، وجدوا نتائج مذهلة.

كما أدت التدريبات اليومية إلى تحسين وظيفة الإنجاب وانخفاض الأندروجينات وانخفاض الدهون المتراكمة، وذلك في دراسة استمرت لأربعة أسابيع شملت 45 امرأة تعاني من متلازمة تكيس المبايض. والآن، يتم دراسة طريقة تناول هذه الأطعمة لقدرتها على عكس مرض السكري وعلاج متلازمة تكيس المبايض وحب الشباب وغيرها من الحالات الصحية والأمراض المرتبطة بمقاومة الأنسولين. يساعد من يعانون من مرض السمنة المفرطة، نظراً لقدرته الهائلة على فقدان الوزن بشكل ملحوظ. مشاكل بالكبد: what does neuroton tablets treat فمع كمية الدهون التي تتناولها والتي تطلب من الكبد أن يتعامل معها ليحللها، فإنه من الممكن جدا لنظام الكيتو أن يسبب مشاكل كبيرة لمن يعاني من أي مرض بالكبد. كما أن الرياضة مهمة جدًا لفقدان الوزن وبناء العضلات وحرق الدهون أيضًا. تخفيف الوزن يعني إزالة كل الأنسولين الزائد من جسمك وهذا يمكن أن يخلصكِ من كل الأعراض والمخاطر الصحية التي نتحدث عنها. لذلك، على الرغم من عدم وجود «علاج» مضمون لمتلازمة تكيس المبايض، فقد ثبت أن تناول الطعام قليل الكربوهيدرات، واتباع نظام غذائي غني بالدهون، هو أمر مفيد لخفض مستويات الأنسولين، وهذا سيساعدك على إنقاص الوزن وتحسين نوعية حياتكِ. قد يبدو هذا الانخفاض في الوزن والذي يعادل 14 % صغيرًا، لكن هذا يعني أن المرأة التي يبلغ وزنها 80 كيلوغرامًا ستفقد 12 كيلوغرامًا!

يجب أن تخسري القليل من وزنك (إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك مرتفع) ويجب أن قومي باتباع نظام غذائي قليل السكر قدر الإمكان، وأفضل شيء بالتأكيد هو الكيتو دايت. قد يكون هذا الإنجاز كافيًا لإبعاد مؤشر كتلة الجسم عن نطاق السمنة أو الوزن الزائد وجعله ضمن الحدود الصحية. ما هو مؤشر كتلة الجسم (نسبة وزن الجسم إلى الطول)؟ قد يكون انخفاض وزن الجسم وانخفاض مقاومة الأنسولين كافيًا لإعادة توازن الهرمونات لديكِ وعلاج متلازمة تكيس المبايض وحتى مساعدتكِ على الحمل. ربما هذا هو السبب في أن اثنتين من النساء اللواتي كن يكافحن من أجل الحمل كانتا محظوظات واستطعن الحمل خلال الدراسة. ويعتقد الخبراء أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات قد لا يحسن الاختلالات الهرمونية ويساعد على حدوث الإباضة بانتظام فقط، بل أنه قد يزيد أيضًا من فرص الحمل مقارنة بالنظام الغذائي التقليدي الذي يحتوي على الكربوهيدرات. الكحول لأنه يحتوي على السكر، والأغذية الخالية من السكر التي غالباً ما تكون عالية بكحول السكر (بالإنجليزية: Sugar Alcohol). منتجات قليلة الدسم أو حمية: is push pull legs for beginners هذه المنتجات عالية المعالجة وغالبًا ما تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات. يوصي العديد من الأطباء والخبراء بالصيام لفترة قصيرة قبل البدء باتباع رجيم كيتو حتى يعتاد الجسم على وضعية الكيتوزيز ولا ينتقل جسمك إلى حالة التمثيل الغذائي عالية من الكيتوز.

Etiquetado con:
Publicado en: Uncategorized
Buscar
Visitenos en:
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • Youtube