فلقد قرأت عن نظام الكيتو وأعجبتني الفكرة بشدّة، التي تعتمد على استهلاك كمية السكريات والكربوهيدرات المخزنة في الجسم، وبالفعل بعد تطبيق ذلك النظام على مدار شهر ونصف، لاحظت الفرق. وبالشكل العام، يتضمن ذلك الحد من استهلاك الكربوهيدرات إلى ما يقارب 20-50 جراماً يومياً وتناول الأطعمة الدهنية، مثل اللحوم والأسماك والبيض والمكسرات والزيوت الصحية. الاعتماد على المأكولات البحرية، فهي خالية من الكربوهيدرات وغنية بالفيتامينات، مثل (السلمون، المحار، البلطي، الجمبري….)، على أن تكون مشوية أو مطهوة على البخار. غالباً ما يتم إتباع حمية الكيتو لفترة معينة، على سبيل المثال خمسة أيام. وفي نفس الوقت تتماشى مع حمية الكيتو، مثل الكيراتين والدهون متوسطة السلسلة. تتساءل «ما هي بالضبط حمية الكيتو؟ أسفي الوحيد هو لماذا لم أجد نظام الكيتو الغذائي عاجلاً. هو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات مع بروتين معتدل ونسبة عالية من الدهون. يليها نظام غذائي من الكربوهيدرات لكن لمدة يومان فقط. أي نظام غذائي لإنقاص الوزن قد يكون له آثار سلبية حول إنقاص كمية العضلات نظراً لأنه يقيد نسبة السعرات الحرارية التى تدخل جسمك. أنت تتبع نظام الكيتو للمبتدئين ، ولكن تأكل المزيد من الكربوهيدرات في الاكل لمدة 30 دقيقة إلى ساعة حول التدريبات. Th is c on​te nt was wri᠎tt​en wi᠎th GSA Content ​Gene rato᠎r  DE MO!

كيتو دايت؟ مايحتاج - YouTube المرحلة الثانية: وتتراوح فترة تلك المرحلة من أسبوعين إلى 4 أسابيع، وفي تلك المرحلة من المتوقع فقدان ما يعادل من نصف كيلو جرام إلى كيلو جرام في الأسبوع، حيث سيتكيف الجسم في الاعتماد على الدهون كمصدر للطاقة والتي ينتج عن حرقها الكيتونات والتي يقوم الجسم باستهلاكها حتى يستمد منها طاقته. يُستنتج ممّا سبق ان هذهِ العمليات الأيضيه تَتسبب في وضع الجسم في حالة مثالية التي تُمكن الجسم من فقدان الدهون وخسارة الوزن بالإِضافة إلى عدم الشُعور بالجوع. يمكن للنوبة أن تكون صرع جزئي (محصورة في جزء واحد من الدماغ) أو تكون عامة (منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء الدماغ وتؤدي إلى فقدان الوعي). يتم استخدام هذه من خلال (التمثيل الغذائي الأحماض الدهنية) في الخلية في الميتوكوندريا (الأجزاء المنتجة للطاقة في الخلية). يستمد الجسم الطاقة من الكربوهيدرات ولكن بعد يومين من اتباع كيتو ينخفض نسبة الأنسولين في الدم بسبب قلة الكربوهيدرات فيبحث الجسم عن مصدر للطاقة فيبدأ الكبد بتحويل الدهون إلى أحماض دهنية وأجسام كيتونية لمد الجسم بالطاقة. وعدم ممارسة التمارين قبل وجبة الإفطار؛ لتجنب الإصابة بنقص مستوى السكر في الدم. التحكم في مستوى الهيموجلوبين السكري في الدم، حيث تعمل تلك الكيتونات على ضبط إفراز الأنسولين. إذا لاحظت تغيراً في مستوى الطاقة لديك، بحيث أصبحت مجهد بصورة كبيرة، يفضل استشارة الطبيب أو المدرب الخاص بك؛ من أجل معرفة أوجه الخلل، وكيفية معالجتها. This ᠎da᠎ta w as done by GSA Con tent  Gen​er ator Dem᠎ov ersion!

يساعد نظام الكيتو، على خسارة الوزن بصورة كبيرة، خلال فترة زمنية وجيزة، من خلال استغلال السكريات والدهون المخزنة؛ لإمداد الجسم بالطاقة، بطريقة آمنة. يفضل أن يتم التقليل من المجهود البدني، خلال الأيام الأولى من تطبيق دايت كيتو.حتى يعتاد الجسم على حرق الدهون بصورة أفضل، واستخدامها في توليد الطاقة. أساس هذه المرحلة هو التحويل الكامل لمصدر الطاقة الرئيسي في الجسم بدلًا من الاعتماد بشكل أساسي على الكربوهيدرات. يمكن تناول صحن من السلطة، يعتمد على الطماطم والخيار بالإضافة إلى ثمرة أفوكادو على الغداء. تتضمن وجبة الغداء كوب زبادي مع قطعة دجاج منزوعة الجلد، مع تكرار عشاء اليوم الأول. اليوم الرابع، تناول كوب زبادي مع حبّات اللوز، مع ثلاث ملاعق جبن كريمي. الفطور. بضع حبات من الزيتون الاسود، بيضتان مسلوقتان من دون ملح مع القليل من زيت الزيتون، كوب شاي او قهوة من دون سكر. كتبت : هاله سراج الدين ببساطة كدة وبدون تعقيد عاوز تبدأ كيتوجينك دايت يبقي لازم نعرف مسموحات وممنوعات النظام بتاعنا وده عشان نقدر اننا نطبق الدايت بشكل صح ونحقق الهدف بتاعنا منه اتباع الدايت سواء كان الهدف علاج السمنة او علاج سكر نوع تاني او الامراض الاخري اللي بيعالجها …

Royalty-free chewing photos free download - Pxfuel الحلويات والأطعمة السكرية: السكر الأبيض، سكر الفركتوز، العسل الأبيض. و مع ذلك ، فإن بعض الفواكه تحتوي على نسبة أقل من الكربوهيدرات (و بالتالي السكر) من غيرها. بمجرد اكتشاف وحدات الماكرو الخاصة بك ، فإن الأمر كله يتعلق بالعثور على الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات التي تحبها لتحقيق أهدافك. وهي ليست لأي شخص بل للأشخاص المهتمين بخسارة الوزن سريعاً والمستعدين لفعل كل ما يتطلبه الأمر ليفقدوا بعضاً من الوزن بصحة وسرعة . جدول كيتو دايت لمدة شهر مفصل ؛ هو أقصى ما يَتمنى الحصول عليه أصحاب الوزن الزائد، لأنه أحد أنظمة الرجيم التي حققت نَجاحًا كبيرًا في خسارة الوزن بسرعة، وتَدمير الدهون، وذلك عن طريق تَوليد الطاقة، بالعلاوة إلى تَعزيز الصحة العامة للجسم. هو تناوَل كميّة عالية من الدهون، معتدلة البروتين وقليلة السكريات؛ باختصار هذا هو الكيتو دايت. لمتبعي التمارين الرياضية الهوائية، يمكنهم تطبيق رجيم الكيتو بكل حرية. أثبتت كثير من الدراسات الحديثة، أن تطبيق نظام الكيتو دايت يساهم بشكل كبير في معالجة الأعراض المصاحبة لمرض الصرع، على رأسها التشنجات العضلية. الدهون النباتية: والتي توجد بوفرة في بعض الفواكه مثل الأفوكادو وزيت جوز الهند وزيت الزيتون.

Etiquetado con:
Publicado en: Uncategorized
Buscar
Visitenos en:
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • Youtube