لمتبعي الكتيو دايت.. 4 حيل تساعد في إنقاص الوزن... معجنات كيتو دايت وصفات سهلة و سريعة التحضير لكل من يبحث على التنوع في اكلات الكيتو دايت سيجد الكثير منها على مجلة رجيم و بطرق بسيبة و سهلة و هكذا لن يكون هناك الحرمان الذي يعاني منه الكثيرون ممن يتبعون انظمة رجيم .اذ يعتقد الكثير بسبب منع الطحين و الدقيق بكل انواعه في الكيتو دايت فان المعجنات ايضا لن تكون . اتباع الكيتو دايت تحت توجيهات الطبيب والانتقال من وإلى نظام الكيتو بالتدريج خاصة إذا كان الشخص يعاني من مرض السكري، أو مرض القلب، أو ارتفاع ضغط الدم. يمكن أن يؤدي اتباع خطة وجبة حمية كيتو إلى تحسين العديد من المشاكل الصحية مع مساعدتك أيضًا على فقدان الوزن. الجمع بين نظام الكيتو الغذائي والصوم المتقطع (IF) يصل جسمك إلى حالة الكيتوزية بشكل أسرع. يجب إزالة هذه الزيوت بالكامل من نظامك الغذائي ، و ليس فقط تناولها باعتدال. منتجات الألبان عالية الدسم – الأجبان الصلبة والناعمة ، والقشدة عالية الدسم ، والزبدة ، إلخ من الاكل المسموح في جدول كيتو دايت pdf. أهم أساسيات الكيتو دايت هي تقييد كمية الكربوهيدرات التي يجب تناولها. Article was cre᠎ated  with GSA C᠎ontent Gener​ator كيتو دايت DEMO.

ما هو الكيتو وكيف ابدأ - نظام الكيتو دايت بالتفصيل - للمبتدئين من الصفر يهدف النظام الغذائي الكيتوني النموذجي إلى تقليل استهلاك الكربوهيدرات يوميًا لتصبح الكمية اليومية 30 جرام تقريبًا. وأهم شيء للوصول إلى «الكيتوزيه» هو تجنب تناول كربوهيدرات كتير، انت محتاج توصل لأقل من 50 جرامًا يوميًا من الكربوهيدرات الصافية، والأفضل كمان يكون أقل من 20 جرامًا. يمكنك عمل شطائر البرجر من خلال وضع قطع البرجر داخل خبر البرجر الكيتوني، او يمكنك تناولها مع الخس، من خلال وضع ورقتين خس من الأعلى وورقتين خس من الأسفل وبداخلهم من المنتصف قطع البرجر، أيضاً يمكنك وضع المايونيز الكيتوني لإضافة النكهة. نظام الكيتو دايت يعالج جذور مشكلة متلازمة تكيس المبايض، فعلى عكس الوصفات الطبية المستخدمة لإخفاء ما يحدث معكِ بسبب متلازمة تكيس المبايض، فإن النظام الغذائي الكيتوني يعالج السبب الرئيسي لهذا الاضطراب – ألا وهو السكر – بحيث يمكن أن يعمل المبيضان لديكِ بطريقة طبيعية من جديد. النظام الغذائي الكيتوني أو الحمية الكيتونية أو كيتو دايت هي نظام غذائي عالي الدهون، معتدل البروتين، منخفض الكربوهيدرات. في إحدى الدراسات، تم تقسيم نساء مصابات بمتلازمة تكيس المبايض إلى مجموعتين: اتبعت مجموعة واحدة حمية منخفضة الكربوهيدرات وغنية بالبروتينات، بينما تناولت المجموعة الأخرى النظام الغذائي التقليدي منخفض البروتين وعالي الكربوهيدرات. كم يحتاج الجسم للدخول إلى حالة الكيتوسيس؟

بالنسبة لمعظم الناس، تعتبر الكربوهيدرات المصدر الأساسي للطاقة في الجسم. رجيم كيتو دايت من اسرع الرجيمات واكثرها فعالية لخسارة كمية كبيرة من الوزن اذ يعتمد على استهلاك كمية اقل من الكاربوهيدرات واكبر من الدهون فيعتمد الجسم على هذه الاخيرة كمصدر للطاقة. حتى الآن، لا تزال الدراسات على الكيتو دايت في بدايتها لتقييم دورها في علاج متلازمة تكيس المبايض. من الصعب على أي شخص أن ينام لمدة ثماني ساعاتٍ كاملة، ولكن باحثين وجدوا من إحدى المراجعات أن «اضطرابات النوم كانت شائعة عند النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض مقارنة بباقي النساء. عندما تجمعين بين مزايا خفض مستويات هرمون الأنسولين في النظام الغذائي الكيتوني مع التمارين الرياضية وتخفيف التوتر والنوم لفترة كافية، فإنكِ بذلك ستهاجمين متلازمة تكيّس المبايض من جميع الجهات وستزيدين من فرصك في عكس وتخفيف العديد من أسباب وأعراض هذا الاضطراب. ربما هذا هو السبب في أن اثنتين من النساء اللواتي كن يكافحن من أجل الحمل كانتا محظوظات واستطعن الحمل خلال الدراسة. على الرغم من أن نظام الكيتو دايت ينجح بشكلٍ أسرع كلما تم التقليل من الكربوهيدرات، إلا أنك ستحتاجين إلى بعض الوقت حتى تنجحي في الوصول لكمية الكربوهيدرات المثالية.

عندما اتبعت 24 امرأة حمية منخفضة الكربوهيدرات لمدة ثمانية أسابيع، فقدن ما يعادل 10 كيلوغرامات ولاحظن انخفاض كبير في مستويات السكر في الدم ومقاومة الأنسولين والدهون الثلاثية ومستويات هرمون التستوستيرون، كل ذلك فقط عن طريق الحد من كمية الكربوهيدرات الصافية إلى 70 جرام في اليوم. فإذا كنتِ معتادة على أخذ معظم السعرات الحرارية من الكربوهيدرات وقمت بإيقاف تناول مصدر الطاقة هذا، سيعاني جسمكِ من حالة توتر ويزيد من مقاومة الأنسولين. في حالة الكيتوز ، سيستخدم جسمك الدهون من أجل الطاقة بدلاً من الكربوهيدرات ، مما يسمح لك بحرق الدهون المخزنة بالفعل في جسمك. وهو مثالي لعلاج مرض السكري من النوع الثاني، وهذا منطقي جداً، لأن الكيتو يُخفض مستويات السكر في الدم، ويقلل من التأثير السلبي لمستويات الأنسولين المرتفعة. لذلك، على الرغم من عدم وجود «علاج» مضمون لمتلازمة تكيس المبايض، فقد ثبت أن تناول الطعام قليل الكربوهيدرات، واتباع نظام غذائي غني بالدهون، هو أمر مفيد لخفض مستويات الأنسولين، وهذا سيساعدك على إنقاص الوزن وتحسين نوعية حياتكِ.

Etiquetado con:
Publicado en: Uncategorized
Buscar
Visitenos en:
  • Facebook
  • Twitter
  • Google Plus
  • Youtube